الرئيسية - فلك - توقعات الأبراج للعام 2017 مع الفلكي ثــابت الحسـن ( الحمل – الثور – الجوزاء)
Loading...

توقعات الأبراج للعام 2017 مع الفلكي ثــابت الحسـن ( الحمل – الثور – الجوزاء)

توقعات برج الحمل 2017

🔵 مع بداية عام 2017 ستكبر أحلامك وتبدو طموحا شغوفا بالحياة لن تواجه مشكلات في العمل فأنت أمين ومجتهد لذلك ستبرز وتتميز في مجال عملك مما يلقي عليك استحسان من مدرائك الفرصة أمامك و أنت تحاول اكتسابها لصالحك لكن عليك أن تتسم بروح العمل الجماعي وأن تساعد الآخرين ممن يطلبون العون منك فذلك سيعود عليك بالنفع العظيم عاما مثيرا للغاية مليئا بالتغييرات قرارات مهمة عليك أن تكون أكثر منطقية وجدية عند اتخاذها يحمل لك عام 2017 فرص جديدة تذهب بك لبذل طاقة وجهد أكبر اذا احسنت التدبير ووضعت الخطط المناسبة ستجتاز كل الصعاب وتحصل على النجاح عاما جيدا على الصعيد الأجتماعي وإقامة علاقات جديدة وربما أشخاص تتوافق مصالحك معهم بالعمل

🔥 على الصعيد العاطفي: عاما جيدا للارتباط والزواج للعازبين وتحسين العلاقات للمرتبطين..

🔥 على صعيد العمل: يحمل لك عام 2017 العديد من التغييرات في حياتك ربما يكون التغييرات المهنية واحدة منها اذا كنت ترغب بتغيير مهنتك فأنه الوقت المناسب لذلك

🔥 على الصعيد الصحي: بسبب نشاطك العقلي والجسدي ربما تتعرض لبعض التعب والإرهاق والضغوط فأنت تعمل بجهد شاق.. عليك أن تكون على حذر وتعطى نفسك القليل من الراحة من وقت الى آخر لتعود وتثابر عملك بطاقة وحيوية

⭕ توقعات برج الحمل في الربع الأول لعام 2017

تكبر الالتزامات والمسؤوليات عليك وتحاول حل بعض الأمور المستعصية وخاصة في مجال العمل ربما تقضي وقتا طويلا لكن الوقت مؤقت سينعكس ذلك على نفسيتك وتبدو عصبي المزاج .لكن قدرتك على التحمل ستعطيك دفعا كبيرة لمواجهة الصعاب وتتجاوز المحن لتخرج أقوى مما سبق . إعطي انتباهك للشريك فهو بدأ يشعر بالقلق والتوتر عليك وحاول إيضاح أمورك العملية له حتى يقدر جهودك .

⭕ توقعات برج الحمل في الربع الثاني لعام 2017

تجد نفسك مرهقا لذا عليك الإسترخاء و أخد فترة للراحة و النقاهة والاستجمام بالطبيعة الخلابة فتذهب برفقة الأصدقاء ,إذا كنت عازبا ستجد نصفك الثاني وتشعر بالسعادة أما المتزوجون فأنهم ينعمون بأوقات إيجابية بعد فترة من التوتر والقلق .

⭕ توقعات برج الحمل في الربع الثالث لعام 2017

ستتلقى خبرا سارا أو ربما تحصل على فرصة عمل مميزة ,ربما تضحي ببعض الأشياء لنجاح فرصتك , لا تبقى وحيدا واستشر المقربين منك لصنع قرارك المهم ستشعر بمحبة الآخرين لك وتتلقى الدعم والنصيحة الملائمة .

⭕ توقعات برج الحمل في الربع الاخير لعام 2017:

تشعر بطاقة إيجابية كامنة في داخلك وقوة تركيز على الأمور تتمتع بفترة جميلة بصحبة العائلة وتبدو واثق الخطوة وتتخذ القرارات المناسبة وعندك لكل مقام مقال تلتقي بشخص ذو أهمية تنال خيرا ورزقا فتحقق ما تصبو إليه وتزدهر أعمالك أحذر من المبغضين فلا تعطي سرك لأحد .
⭕⭕⭕⭕⭕⭕⭕
توقعات برج الثور لعام 2017
التواصل الإجتماعي والتخطيط للمستقبل
✳ مع بداية العام الجديد تواجه فترة من الجمود المهني يشعرك بضرورة اتخاذ القرار الصحيح لتغيير أحوالك وتتساءل الى أين سوف يأخذك عام 2017 .. يشغل تفكيرك الحياة المستقبلية والتخطيط لها تعاني من الوحدة والإنطوائية ماعليك إلا التمهل والإنتظار وأن تتوخى الحذر من بعض الأشخاص المبغضين المحيطين بك والأشخاص اللذين يحاولون استفزازك ليخرجوا أسوأ ما لديك.. بداخلك طاقة أكثر من المعتاد تبحث عن الفرصة المناسبة لإخراجها..عليك أن تكون قادر عاى التعامل مع التغييرات التي تواجهها..
⭕على الصعيد العاطفي : يهيمن الحب على الكثير من وقتك في هذا العام اذا كنت على علاقة فمن المرجح أن تواجه بعض التوترات ..تحتاج للتعبير عن مشاعرك أكثر وكسر الروتين للحصول على علاقة ناجحة..اما اذا كنت عازبا فأنه الوقت المناسب لإيجاد شخص للإرتباط..
⭕على الصعيد المهني: الحياة المهنية تصبح معقدة لذلك عليك توطيد العلاقات مع رؤساء العمل..وإيصال وجهات نظرك بطريقة لطيفة كي تتجنب المتاعب والمشاكل.. والبحث عن الطريقة المناسبة لتقديم نفسك لحياة أفضل..
⭕على الصعيد الصحي: عليك المحافظة على نظامك الغذائي وصحتك لتكون على استعداد لإتخاذ أي مهمة قد تأتي إليك وإلا ستكون عرضة للمرض والتعب.. قد تشعر ببعض التعب في نهاية العام
◀ توقعات برج الثور لعام 2017 الربع الاول
تشعر بالإنفراج قليلا وتصلك بعض الأخبار السارة تبدو نشيطا متفائلا وتحاول أن تزرع ثمارا جيدة وقد يعرض عليك مشروع أو فكرة شراء منزل أو سيارة ولكن تؤجل ذلك..
◀ توقعات برج الثور لعام 2017 الربع الثاني
قد تعاني من بعض المشاكل العائلية الصغيرة عليك أن تأخذ قسطا من الراحة لأنك متعب الأعصاب ما أن تستعيد عافيتك حتى تستطيع بحكمتك ولباقتك أن تصلح الأمور مع من حولك وتعاود نشاطك وحيويتك..حاول تجنب النزاعات وخاصة في شهر تموز من خلال المصارحة والوضوح مع الآخرين .. فترة مناسبة للقاءات الغرامية
◀ توقعات برج الثور لعام 2017 الربع الثالث
: تحقق النجاحات وتبني العلاقات مع الأصدقاء فتبدو متناغما ومندمجا مع المحيطين دون أن تشعر أحدا بمشاكلك.. إرتباط للعازبين وفرصة جيدة لمقابلة شريك الحياة .. ستحصل على مكافأة في عملك وتبدو قوي البنية خالي من الأمراض..
◀ توقعات برج الثور لعام 2017 الربع الاخير
ستعود للتركيز على مستقبلك وتبدي جدية بالعمل تكافئ عليها.. علاقاتك مع الآخرين يسودها الود والمحبة لذا عليك أن تسترخي وأن تقضي عطلة شتوية للعودة بقوة إلى نشاطك..

 

توقعات برج الجوزاء لعام 2017:
عام من الأستقرار خالي من الإجهاد
🔵نظرة عامة عن العام المقبل : تدخل الأفراح والمسرات على مستوى العائلة والعلاقات وتكون أنت مصدر السعادة والتناغم بين الأصدقاء المقربين تقوم بحل بعض المشاكل الصغيرة ..تستخدم مهاراتك في العمل مايجعلك مميزا بين أقرانك..تقضي أوقاتا طيبة وتعمل الأشياء التي تحبها وقد تتعرف على أصدقاء جدد.. التغييرات بطيئة خلال هذا العام وتشعر بأنه من الصعب تخمين ماسيحدث هذا العام كن أكثر ثقة في مستقبلك وعليك البقاء متفائلا يشغل بالك وتركيزك العمل طيلة العام
🔵على الصعيد العاطفي : تتدفق علاقاتك الرومانسية والودية .. أوقات جيدة للحب اذا لم تكن على علاقة أو ارتباط من المتوقع أن تقع في الحب وتصبح على علاقة مثيرة وحماسية خالية من الجمود والروتين أما المتزوجين تشعر بالارتياح والاستقرار وربما أخبار عن انتظار مولود جديد .
🔵على الصعيد المهني : الوضع المالي مستقر لذا عليك التفكير والتخطيط جيدا قبل إتخاذ أي قرار حتى تكون متأكدا من الربح..الحياة العملية بطيئة وتكون أقل إرهاقا مايعطيك المزيد من الطاقة العقلية للتركيز على الأشياء التي تخص العمل والقيام بأعمال جديدة تساعدك على المضي قدما في حياتك المهنية مايجعلك تبدو أكثر أهمية في العمل يؤدي بك الى النجاح في السنوات المقبلة …
على الصعيد الصحي : الوضع الصحي في ذروته فمن المستبعد أنك سوف تعاني من نزلات برد خلال العام لكن الصحة الجيدة لا تدوم لذا عليك أن تستخدم صحتك وطاقتك لجعل نفسك أفضل .. انتبه على صحتك النفسية
🔵توقعات برج الجوزاء لعام 2017 في الربع الأول
:تبدو منهمكا في العمل والجهود المتواصلة لتثبت جدارتك وتحاول الخروج من المواقف الحرجة ..لاتحاول تغيير مهنتك واقنع بما أنت عليه فوقت التغيير لم يأتي بعد عليك أن تتسم بالهدوء الشديد والتحكم بأعصابك ولاتدع أحد يستفزك كي لاتخسر مكانتك ورونقك بين المحيطين.
🔵توقعات برج لجوزاء لعام 2017 في الربع الثاني
تزهر حياتك الشخصية وتتواصل مع أناس جدد في حياتك وذلك بفضل الإنطباع الإيجابي الذي تحمله بداخلك..فترة إيجابية على الصعيد المهني وتتمكن من تحقيق أحلامك .. سيكون شهر آب مليئا بالحب حيث أنه من الممكن أن تلتقي بشخص قد يكون نصفك الآخر .
🔵توقعات برج الجوزاء لعام 2017 في الربع الثالث
فرص جيدة للعمل أو تجارة أو مشروع اتبع حدسك في ذلك.. لقاء مع بعض الأصدقاء القدماء تقضون بعض الأوقات الممتعة وتستعيد الذكريات القديمة .
🔵توقعات برج الجوزاء لعام 2017 فيالربع الاخير:
تعرض عليك فرصة جيدة عليك أن تفكر جيدا في الأمر وأن لاتدعها تذهب من يدك .. تحظى ببعض الأشخاص المقربين من حولك يساندوك معنويا .. لاتهمل شريكك في ضوضاء العمل والمشاغل عليك تنظيم وقتك بشكل أفضل.

بتعليقاتكم ومشاركتكم للمقالات يصل صوتنا إلى أبعد مدى بفضلكم ومعكم

لسنا مسؤولين عن التعليقات الواردة والمعلق وحده يتحمل مسؤولية التعليق

Loading...