الرئيسية - رياضة - النشرة الرياضية : فياريال يفوز خارج ملعبه و يحافظ على المركز الرابع وتشيلي يتقدم بفضل هدف كوستا في بالاس
Loading...

النشرة الرياضية : فياريال يفوز خارج ملعبه و يحافظ على المركز الرابع وتشيلي يتقدم بفضل هدف كوستا في بالاس

لـسوريا الإعلامية | أحمد المذيب


هيريرا يشيد بصمود يونايتد في مواجهة بالاس :
قال لاعب الوسط أندير هيريرا إن فريقه مانشستر يونايتد أثبت أنه قادر على تحقيق نتائج جيدة من خلال صموده وفوزه الصعب 2-1 على كريستال بالاس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم يوم الأربعاء الماضي.
وبعد أن حقق فريق المدرب جوزيه مورينيو الفوز الثاني على التوالي لأول مرة منذ أغسطس آب حافظ يونايتد صاحب المركز السادس على فرصته في الحصول على أحد المراكز الأربعة الأولى في نهاية الموسم.
وحسم يونايتد الفوز بفضل هدف لاعبه السويدي المخضرم زلاتان إبرهيموفيتش في الدقيقة 88.
وقال هيريرا في تصريحات صحفية مؤكدا أن فريقه كان بوسعه حسم النتيجة مبكرا “نحن في غاية السعادة لأننا أظهرنا روحنا.. لم تكن هذه أفضل مباراة لنا.. ورغم ذلك خلقنا ست أو سبع فرص.

 


فياريال يفوز خارج ملعبه و يحافظ على المركز الرابع:
أنهى فياريال صياما عن الانتصارات خارج ملعبه دام لثلاثة أشهر بجميع المسابقات ليفوز 3-1 على سبورتنج خيخون يوم السبت معززا موقعه في المركز الرابع بدوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم.
ووضع جوناثان دوس سانتوس الفريق الزائر في المقدمة بتسديدة قوية في الدقيقة 11 ثم ضاعف نيكولا سانسوني التقدم في الدقيقة 19 من متابعة لتسديدة الكسندر باتو من مدى قريب.
ورد سانسوني الهدية إلى باتو في الشوط الثاني ومرر كرة إلى المهاجم البرازيلي ليحرز الهدف الثالث ويحقق فياريال أول فوزخارج ملعبه منذ تغلبه على ملقة في العاشر من سبتمبر أيلول.

 


تشيلي يتقدم بفضل هدف كوستا في بالاس :
مدد تشيلسي المتصدر سلسلة انتصاراته إلى 11 مباراة متتالية ليعادل رقما قياسيا للنادي بعد أن سجل دييجو كوستا قرب نهاية الشوط الأول ليقوده للفوز 1-صفر على مضيفه كريستال بالاس اليوم السبت في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.
وقفز المهاجم الاسباني الدولي أعلى من الجميع ليقابل تمريرة عرضية من سيزار أزبليكويتا بضربة رأس داخل المرمى بعيدا عن متناول الحارس وين هينيسي في الدقيقة 43 وسط الضباب الذي خيم على استاد سلهورست بارك.
وهذا هو الهدف 13 لكوستا في الدوري هذا الموسم ليرفع رصيده إلى 50 هدفا مع تشيلسي بجميع المسابقات كما أنه الانتصار الثالث على التوالي بنتيجة 1-صفر لفريق المدرب أنطونيو كونتي الذي يدخل فترة عيد الميلاد مفعما بالثقة.


الأهلي المصري بطلاً لأفريقيا في كرة السلة :
حقق الأهلي المصري، الجمعة، لقب كأس الأندية الإفريقية البطلة لكرة السلة، للمرة الثانية في تاريخه، بعد فوزه الأول باللقب عام 1999.
وتغلب الأهلي في المباراة النهائية على ريكرياتيفو دو ليبولو الأنغولي، بنتيجة 68 – 66، بالبطولة التي أقيمت بالعاصمة المصرية القاهرة.
وللمرة الثانية على التوالي، يفشل الفريق الأنغولي من تحقيق اللقب بعد الوصول للمباراة النهائية.

بتعليقاتكم ومشاركتكم للمقالات يصل صوتنا إلى أبعد مدى بفضلكم ومعكم

لسنا مسؤولين عن التعليقات الواردة والمعلق وحده يتحمل مسؤولية التعليق

Loading...