الرئيسية - رياضة - رونالدو يوجه رسالة إلى أطفال سوريا .. و أوسكار يغادر تشيلسي إلى شنغهاي سيبج

رونالدو يوجه رسالة إلى أطفال سوريا .. و أوسكار يغادر تشيلسي إلى شنغهاي سيبج

لـسوريا الإعلامية | أحمد المذيب

سان جيرمان يتوصل لاتفاق للتعاقد مع داركسلر لاعب فولفسبورغ :

قال نادي فولفسبورج المنتمي لدوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم يوم السبت إن باريس سان جيرمان بطل فرنسا توصل لاتفاق للتعاقد مع لاعبه يوليان دراكسلر لأربعة أعوام بعد أن يجتاز الفحص الطبي.
وشارك لاعب الوسط الذي خاض 27 مباراة دولية مع منتخب ألمانيا في 34 مباراة بالدوري مع فولفسبورج وسجل خمسة أهداف منذ انضمامه للفريق من شالكه في أغسطس آب 2015.

مقابل 73 مليون دولار اوسكار يغادر تشيلسي الى شنغهاي سيبج الصيني:

وافق فريق تشيلسي الانجليزي على صفقة بقيمة 60 مليون جنيه استرليني (قرابة 73.5 مليون دولار) لانتقال لاعبه أوسكار إلى فريق شنغهاي سيبج في الدوري الصيني الممتاز، خلال فترة التحويلات في يناير/ كانون الثاني.
وكان اللاعب البرازيلي، البالغ من العمر 25 عاما، أكد في وقت سابق من هذا الشهر أن مسألة انتقاله إلى الصين أصبحت “محسومة بنسبة 90 في المئة”.
وانضم أوسكار إلى تشيلسي من فريق انترناسيونال بقيمة 25 مليون جنيه استرليني عام 2012، وسجل 38 هدفا في 203 مباريات لعبها لفريق تشيلسي.

غياب الامريكية كيز عن بطولة استراليا للتنس:

قالت لاعبة التنس الأمريكية ماديسون كيز المصنفة الثامنة عالميا إنها لن تشارك في بطولة استراليا المفتوحة أولى البطولات الأربع الكبرى للموسم الجديد في الشهر المقبل بعد خضوعها لجراحة في المعصم.
وخضعت كيز للعملية في نوفمبر تشرين الثاني الماضي ومن ثم فإنها لن تكون جاهزة للمشاركة في البطولة الكبرى الأولى التي تنطلق في ملبورن بارك في 16 يناير كانون الثاني المقبل.

بعد غياب 5 سنوات ، ميلان بطلا للسوبر الايطالي :

توّج فريق أي سي ميلان، امس الجمعة، بلقب كأس السوبر الإيطالي لكرة القدم بعد غياب 5 أعوام.
وانتزع ميلان اللقب بعدما تغلب على يوفينتوس بركلات الترجيح بنتيجة 4-3 بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما في المباراة التي أقيمت بينهما بالعاصمة القطرية الدوحة.

رونالدو لأطفال سوريا : انتم الابطال و نحن معكم :

وجه البرتغالي كريستيانو رونالدو، المحترف في صفوف فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم أمس الجمعة، رسالة تضامن مع أطفال سوريا.
وفي مقطع مصور نشره عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، قال رونالدو “هذه الرسالة إلى الأطفال في سوريا، نحن نعلم أنكم تعانون كثيراً ”

بتعليقاتكم ومشاركتكم للمقالات يصل صوتنا إلى أبعد مدى بفضلكم ومعكم

لسنا مسؤولين عن التعليقات الواردة والمعلق وحده يتحمل مسؤولية التعليق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *