الرئيسية - رياضة - أعين نيمار تترصد الكرة الذهبية ولامبارد في إنتظار كلمة من تشيلسي

أعين نيمار تترصد الكرة الذهبية ولامبارد في إنتظار كلمة من تشيلسي

لـسوريا الإعلامية | أحمد المذيب


لامبارد: انتظر عقداً من تشيلسي لكنهم لم يتحدثو معي بعد :
قال فرانك لامبارد لاعب الوسط السابق لمنتخب إنجلترا إنه سيكون على تواصل مع ناديه السابق تشيلسي متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم قبل اتخاذ الخطوة المقبلة في مسيرته.
وترك لامبارد فريق نيويورك سيتي في نوفمبر الماضي وتكهنت وسائل إعلام بأنه قد يعود للنادي اللندني لشغل منصب بالجهاز الفني أو منصب آخر.
وقال لامبارد مازحا في مقابلة لمحطة سكاي سبورتس السبت “لازلت أنتظر عقدا لمدة خمس سنوات من تشيلسي. لم يتحدثوا معي بعد.”


رئيس ريال مدريد يستعد لخطف ثلاث جواهر ثمينة :
يستعد نادي ريال مدريد الإسباني لنشاط كبير في سوق الانتقالات الصيفية عقب نهاية الموسم الجاري، مستفيدًا من قرار المحكمة الرياضية الدولية بتقليص العقوبة الموقعة ضده.
وفي هذا الصدد، نشرت صحيفة “موندو ديبورتيفو”، تقريرًا موسعًا تشير فيه إلى أن هناك 8 لاعبين سيرسمون ملامح خطة مسئولي الملكي في ميركاتو الصيف.
وذكرت أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد يخطط لضم 3 جواهر ثمينة، حيث يأتي على رأس اهتماماته باولو ديبالا نجم يوفنتوس الإيطالي، إلا أن المهمة ستكون صعبة للغاية في ظل ارتباط اللاعب بعقد ممتد حتى صيف 2020، إضافة إلى رغبة مسئولي اليوفي في تمديد تعاقد اللاعب الأرجنتيني.

 


نيمار : لن اموت بدون كرة ذهببة
قال البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم هجوم برشلونة عن فارق النقاط مع الفريق الملكي، في حوار مع موقع رابطة الدوري الإسباني “Laliga”، نقلته صحيفة “أس” الإسبانية، اليوم، الأحد، “لا زال هناك عديد من المباريات في المسابقة، علينا أن نكون في تركيز عال جدًا، إن لم نكن كذلك يمكن أن نبتعد كثيرًا عن ريال مدريد وبفارق كبير من النقاط، علينا أن نكون هادئين ونعمل بكل جهدنا”.
وعن الكرة الذهبية، قال النجم البرازيلي “أنا سعيد هنا في برشلونة مع عائلتي وزملائي، لدي الدوافع للفوز بالكرة الذهبية هنا، لكني لن أموت من أجلها أو بدونها، إن لم أفز بها لن يحدث أي شئ، أنا ألعب لكي أكون سعيدًا وليس لأفوز بالكرة الذهبية”.
و شكك نيمار في أحقية كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد، في التتويج بالجائزة عن العام الجاري، مفيدا “بالنسبة لي ليو ميسي هو الأفضل ونحن نحترم ذلك، وأنا فخور كوني زميله وأشاركه غرف الملابس”.

 


ألاردايس مدربا جديدا لكريستال بالاس :
أعلن نادي كريستال بالاس تعيين سام ألاردايس، المدرب السابق للمنتخب الإنجليزي لكرة القدم، على رأس جهازه الفني، غداة إقالة المدرب السابق ألان باردو على خلفية النتائج السيئة.
وقال رئيس النادي ستيف باريش أول أمس الجمعة : “نحن سعيدون لتمكننا من التعيين بهذه السرعة، ومحظوظون لأن مدربا من طينة سام وخبرته كان متوافرا”.
وستكون المباراة الأولى للمدرب الجديد الاثنين في ضيافة واتفورد.


أنريكي يثق في ازاحة خصمه ريال مدريد :
أكد لويس إنريكي مدرب برشلونة حامل لقب دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم على رغبة لاعبيه لتحقيق النجاح أكثر من أي وقت مضى.
وقال لويس إنريكي في مقابلة مع موقع برشلونة على الانترنت وقيم فيها أداء فريقه خلال العام الجاري وتطلعاته لعام 2017 “ينبغي على الجماهير أن تدرك أن هناك نهما للألقاب أكثر من أي وقت مضى”.
وأضاف “أعتقد أن بوسعنا تغيير وضعنا” في ترتيب جدول الدوري، أثق في اللاعبين وقدراتهم”.
حيث يحتل برشلونة المركز الثاني في الدوري برصيد 34 نقطة من 16 مباراة بفارق ثلاث نقاط خلف ريال مدريد المتصدر.

بتعليقاتكم ومشاركتكم للمقالات يصل صوتنا إلى أبعد مدى بفضلكم ومعكم

لسنا مسؤولين عن التعليقات الواردة والمعلق وحده يتحمل مسؤولية التعليق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *