الرئيسية - نجوم ومشاهير - صباح وصندوق هدايا من رؤساء الدول، إلهام شاهين على حافة الإفلاس، ودانا جبر: العناية الإلهية أنقذتني

صباح وصندوق هدايا من رؤساء الدول، إلهام شاهين على حافة الإفلاس، ودانا جبر: العناية الإلهية أنقذتني

لـسوريا الإعلامية | شارل عبد العزيز


دخل الممثل السوري سامر إسماعيل القفص الذهبي في صربيا برفقة فتاة سورية – صربية.
صاحب شخصية “عمر بن الخطاب” في مسلسل “عمر” تزوج مصممة الأزياء مايا البكري بعد قصة حب استمرت لعامين، واحتفلا بزفافها في العاصمة بلغراد بحضور عدد من الأقارب، على أن يعودا إلى دمشق خلال أيام قليلة.


تعرّضت الفنانة الشابة دانا جبر لحادث مروري في العاصمة السورية دمشق، وتحديداً في حي أبو رمانة، إلا أن “العناية الإلهية أنقذتها” بحسب تعبيرها.
وفي التفاصيل، أوضحت جبر أن الحادث نجم عن اصطدام سيارة مسرعة تقودها فتاة صغيرة بسيارتها في المنتصف ما بين الباب الأمامي والخلفي، مضيفةً: “من شدة الصدمة وقوة الصوت شعرت بأنَّ نهايتي قد اقتربت، لكن عناية الله أنقذتني ولم أصب إلا ببضع رضوض، والحمد لله أن الخسارة مادية فقط”.


بمناسبة عيد الميلاد النجم السوري وائل رمضان، وجهت زوجته النجمة السورية سلاف فواخرجي رسالة معايدة هذا ما كتبته فيها: “بقلب هالأحزان كلها، بيطلعلنا نسرق ولو فرحة صغيرة.
وبعيدك بتصير كل الأشيا حلوة وصافية وطيبة متل روحك.
كل سنة وأنت سالم يارفيق الدرب، ناجح، سعيد، قوي، محظوظ، ومعطاء، وكلك محبة وحنية علينا، حمزة وعلي وأنا.


يستعد كل من الإعلاميين رجا ناصر الدين ورودلف هلال إلى العودة لتقديم البرامج من خلال برنامجهما “الحلقة الأخيرة” الذي سيعرض على قناة “MTV” مساء كل يوم سبت في الساعة 8:45، ابتداءً من السبت القادم، ولم تفصح إدارة القناة عن فكرة البرنامج أو الضيوف، ولقد ذكر المقدمان في الإعلان الترويجي للبرنامج بأنهما عادا وبقوة وبأن الكثير من الأشخاص سيلعنون الساعة التي عادا فيها لتقديم البرامج!!
ولكن السؤال هل نتحدث عن برنامج من تقديم لاري كينغ ولم نكن نعلم ؟!


بعد أن تمّ اتهام الفنان اللبناني زياد برجي في الفترة الأخيرة بالتزلّف في القضية التي طالت الفنان المغربي سعد لمجرد، وبعد أن أصبح من أكثر الفنانيين الذين يتابعون بشكل يومي التأييد للمجرد والوقوف إلى جانبه بنشر صورٍ بشكل يوميّ على حسابه الشخصي عبر انستغرام، هذا الأمر استفزّ بعضاً من متابعيه الذين اتهموه باستغلال أزمة سعد للترويج لنفسه عبر السوشيل ميديا، لكن برجي أبدى استغرابه للأمر حيث ردّ بالقول: “من يتهمني بالتزلف ليس مهماً، فهناك من يتهمني دون أن يعي ماذا تعني فكرة الأصحاب وكيف يجب على الشخص أن يقف إلى جانب صديقه في محنته”.
وتابع: “من يتهمك بهذا الأمر يجهل بشكل كامل الصداقة التي تربط بيني وبين سعد”. وسأل: “ما معنى أن تقف إلى جانب صديقك وتكون وفياً له؟، هل هذا يعني أنك تريد منه مصلحة أو أن تقوم بديو غنائي معه أو تقوم بتقديم لحن له؟”.
وطمأن زياد الجميع إلى أنّه “لن يكون هناك أيّ عمل فني يجمعه بسعد، لا على صعيد تقديم ديو غنائي ولا على صعيد التلحين، فسعد صاحبي منذ 8 سنوات ويشبهني ويشبه تربيتي، وأيّ شيء قام به سعد وتمّ اتهامه به أنا سأكون مذنباً به في نفس الوقت”.


تردّد في اليومين الماضيين أن الفنانة الراحلة صباح تملك صندوقاً حديدياً “خزنة” تحتوي على أغراض شخصية ورسائل وهدايا من رؤساء الدول، وأنّ إحدى قطع تلك المقتنيات هي ساعة ذهبية باهظة الثمن تلقتها من الرئيس الراحل جمال عبد الناصر ستباع في مزاد علني بمبلغ ثلاثة ملايين دولار.
عائلة الصبوحة استغربت الخبر مؤكدةً أنّ الراحلة لم يكن لديها صندوق فولاذي، وأشارت المخرجة كلودا عقل في حديثها إلى أنّ صباح كانت صريحة جداً ولا تخبّئ شيئاً عن الأشخاص المقربين لها، فلو كان لديها تلك المقتنيات لأخبرت عائلتها وقالت: “من روّج الخبر مخيّلته واسعة جداً”.
وللأسف في عالمنا العربي حتى بعد رحيل الفنان لا نتذكر أعماله الفنية أو مساهماته، بل نطلق الشائعات عليه.


كلّلت النجمة اللبنانية نجوى كرم مسيرتها الفنية المليئة بالانجازات الناجحة، بالوقوف على مسرح الأولمبيا التاريخي الذي وقف عليه قبلها نجوم كلّلوا مسيرتهم الفنية بالغناء على هذا المسرح العريق في عاصمة الأضواء باريس.
قاعة الأولمبيا امتلأت بجمهور نجوى الذي حضر من كل حدب وصوب لمشاهدتها..
ظهرت نجوى مرتديةً ثوباً ذهبياً ضيقاً فصّل قوامها الرشيق، وقدمت نجوى باقة من أجمل أغانيها القديمة والجديدة وتفاعل الحضور معها بشكل كبير بالتصفيق والغناء.
وبهذا الحفل تكون نجوى كرم قد انضمت إلى باقة من أهم الأسماء العربية التي وقفت على مسرح الأولمبيا ومنهم السيدة أم كلثوم، والسيدة فيروز، والشحرورة صباح، وعبد الحليم حافظ، ووردة الجزائرية، وماجدة الرومي، وراغب علامة، ونانسي عجرم، وكاظم الساهر، وصابر الرباعي.


أطلقت السيدة ماجدة الرومي أغنيتها الجديدة بعنوان “لا تسل”، وقد تألّقت ماجدة في غناء العمل صوتاً وإحساساً.
“لا تسأل” من كلمات الشاعرة د. سعاد الصباح، ألحان الفنّان الشامل مروان خوري، وتوزيع المؤلف الموسيقي ميشال فاضل.
على صعيد أخر، تحيي الرومي حفلاً كبيراً في دار الأوبرا في دولة الكويت في “مسرح الشيخ جابر الأحمد الصباح”، يوم الجمعة الموافق 20 كانون الثاني 2017 .


تعيش النجمة نوال الزغبي حالة من النشاط الفني الكبير، حيث أعلنت عن إحياءها حفلتين، الأولى في يوم 17 شباط في قصر المؤتمرات في الجزائر، وهي الفنانة العربية الأولى التي تغنّي فيه، وسيكون لحفلها المنتظر حملة إعلانية ضخمة في الجزائر، أمّا الحفل الثاني فسيكون في يوم 18 شباط، في قصر المؤتمرات في باريس ومعها الفنان وائل جسار.
هذا وتحلّ نوال مساء الجمعة في 13 كانون الثاني ضيفة على برنامج “كل يوم جمعة” مع الإعلاميّ عمرو أديب والذي يعرض على كل من قناة “او ان تيفي” المصرية وقناة “أبو ظبي”، وكما وتحضّر لتصوير فيديو كليب لأغنيتها الخليجيّة السينغل مع المخرج جو بو عيد، والتي ستطرحها خلال الاسابيع المقبلة من إنتاج “ام بي سي” والتي ستطلقها حينما تطلّ كضيفة على برنامج آراب آيدول.


أعلنت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب عن الموعد النهائي لإنطلاق برنامجها التلفزيوني “شيري استديو”، حيث ستطل لأول مرة على الجمهور كمقدمة برامج عبر شاشة قنوات DMC.
ستعرض اول حلقة من برنامج “شيري استديو” يوم السبت المقبل، حيث من المتوقع أن تستضيف “عبد الوهاب” خلال الحلقات مجموعة من أهم الأسماء في عالم الفن وتحاورهم في جلسة غنائية يتخللها الحديث في الحياة والفن.
وفي تعليق لـ شيرين على البرنامج قالت: “انتظروني مذيعة لأول مرة في برنامج “شيري استديو”، البرنامج نفذ معكم وشاركتوني فيه من أول حلقة حتى أخر حلقة، أتمنى أن يكون مميز ويعجبكم”


تعيش الممثلة المصرية إلهام شاهين حالة من الخيبة إذ لم تتجاوز إيرادات فيلمها السينمائي الأخير “يوم للستات” المليون جنيه، ومع اقتراب موعد رفعه من دور العرض تمهيداً لاستقبال الأفلام الجديدة تواجه إلهام شاهين شبح الإفلاس، لأنها ستكون عاجزة عن سداد القروض الممنوحة لها من عدة بنوك مصرية كونها منتجة الفيلم وبطلته في آن.
إلهام راهنت على نجاح الفيلم بعد تكريمه في أكثر من مهرجان عالمي وعربي ومحلي، ولكن توقيت عرضه قبل بدء امتحانات منتصف العام الدراسي ساهم في تراجع الإيرادات لأقل من مليون جنيه، علماً بأن تكلفة إنتاجه تجاوزت 13 مليون جنيه، والحل الوحيد المتبقي أمام إلهام شاهين هو بيع حقوق الفيلم لإحدى الفضائيات العربية حصرياً مقابل مبلغ يعوض الفارق وهو 12 مليون جنيه، علماً أن أغلب القنوات الفضائية المصرية تعاني حالياً من تعثر مادي بسبب تراجع ميزانية الإعلانات في الشركات الكبرى، وتفضيلها دعم القنوات الرياضية والقنوات المتخصصة في مجال الدراما التلفزيونية.


كشفت الفنانة الجزائرية امل بوشوشة عن حملها بصورة نشرتها على صفحتها الخاصة عبر موقع انستغرام.
الصورة أظهرت تقدم أمل بأشهر حملها، وقد حصدت الصورة تعليقات كثيرة من قبل الجمهور الذي شعر بالفرح جراء هذا الخبر السعيد.
وكانت أمل قد تزوجت صيف 2015 من رجل الأعمال اللبناني وليد عواضة بحضور حشد كبير من الوجوه المعروفة.

بتعليقاتكم ومشاركتكم للمقالات يصل صوتنا إلى أبعد مدى بفضلكم ومعكم

لسنا مسؤولين عن التعليقات الواردة والمعلق وحده يتحمل مسؤولية التعليق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *