الرئيسية - محليات - السالم يتفقد سير الامتحانات في مدارس اللاذقية

السالم يتفقد سير الامتحانات في مدارس اللاذقية

خاص لـسوريا الإعلامية | رولا ديب
قام محافظ اللاذقية إبراهيم خضر السالم برفقة مدير التربية ونقيب المعلمين وعضو المكتب التنفيذي لشؤون التربية بتفقد سير العملية الامتحانية في عدد من المدارس والمجمعات التعليمية في مدينة اللاذقية .


وقد استمع السيد المحافظ خلال جولته إلى آراء الطلبة عن الامتحانات ومدى ملاءمتها لجميع المستويات، وما هي المواد التي يعانون من عدم فهمها بالشكل الأمثل ودور المدرس في ذلك .
وفِي تصريح لوسائل الاعلام أكد المحافظ أن مديرية التربية ومجلس محافظة اللاذقية قاموا باستكمال كل ما من شأنه خدمة العملية الامتحانية ونجاحها، موضحاً انه تم الإيعاز لوسائط النقل العامة بالتواجد بكثافة في الساعات المبكرة لخدمة الطلبة وعدم تأخرهم عن امتحاناتهم ولم تظهر أي عوائق للامتحانات حتى الآن .


بدوره أوضح مدير التربية “عبد الحنان صبيح” في تصريح مماثل لوسائل الإعلام أن 262 ألف طالب وطالبة يتقدمون للإمتحان على مستوى المحافظة فضلا عن/40/ألف طالب وافد، لافتاً إلى أن أسئلة الرياضيات للثالث الثانوي العلمي موحدة للمرة الأولى تمهيدا للامتحان الأخير على مستوى القطر في المنهاج الجديد، كما أشار أن الطلبة يؤكدون يوميا من خلال مثابرتهم والتزامهم بتحصيلهم العلمي على أنهم أوفياء لوطنهم وإصرارهم على تحصيل العلم والمعرفة في مواجهة الجهل والفكر الظلامي .

بتعليقاتكم ومشاركتكم للمقالات يصل صوتنا إلى أبعد مدى بفضلكم ومعكم

لسنا مسؤولين عن التعليقات الواردة والمعلق وحده يتحمل مسؤولية التعليق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *